مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

نوكيا تؤكد: هاتف Nokia 2 سيحصل على الأندرويد 8.1

نوكيا تؤكد: هاتف Nokia 2 سيحصل على الأندرويد 8.1

هل تذكرون نوكيا ؟ عادت وبقوة، وأكثر من ذلك تضمن لكم تحديث جميع هواتفها حتى الضعيفة منها، وها هو تأكيد جديد من الشركة بأنها ستقوم بتحديث أحد هواتفها إلى نظام الأندرويد 8.1 !

نوكيا تؤكد: هاتف Nokia 2 سيحصل على الأندرويد 8.1

نوكيا تؤكد: هاتف Nokia 2 سيحصل على الأندرويد 8.1

في وقت سابق أكدت نوكيا أنها ستقوم بتحديث جميع هواتفها إلى الأندرويد P، يعني الأندرويد 9، أما بالنسبة للأندرويد أوريو، فإن نوكيا وفرت التحديث لبعض هواتفها، حتى الضعيفة منها ستحصل على حصتها، وأحد هذه الهواتف: Nokia 2، هذا الهاتف لو كان عند شركات أخرى لما حصل على أي تحديث جديد، لكن نوكيا تؤكد أنها ستكون في الموعد كما وعدت دوما.

حيث وفي جواب على استفسار لأحد المتابعين في تويتر، أجاب مسؤول مكتب المنتجات في شركة HMD Global، وهي الشركة المسوقة لعلامة نوكيا، أنهم سيقومون بتوفير تحديث الأندرويد 8.1 لهاتف نوكيا 2، وبالتالي سيتم تجاوز تحديث الأندرويد 8.0 مباشرة إلى التحديث المذكور.

وأكد في سلسلة إجابات حول بعض الاستفسارات أن الهاتف لن يحصل على نظام Android Go، لكن سيحصل على بعض المزايا منه، مثل: ميزة إدارة الرام، التي تكون مفيدة للهواتف التي سعة الرام فيها 1 جيجا أو أقل.

هذا ولم يذكر المسؤول أي تفاصيل حول موعد محدد لتوفير التحديث للجهاز، لكن يبدو أنه لن يكون بعيدا جدا، ومهما يكن، فإن هذا يعتبر إنجازا يصب في صالح الشركة وتحسين سمعتها للمنافسة بقوة وفي كل فئات الهواتف.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram



المصدر | http://www.arabapps.org مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك