مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
ًالمرجو الانتظار قليلاً سوف يتم التوجيه الى الموقع الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

تطبيق الكاميرا Nokia Camera يكشف لنا عن قدوم الهاتفين Nokia 4 و Nokia 7 Plus

تطبيق الكاميرا Nokia Camera يكشف لنا عن قدوم الهاتفين Nokia 4 و Nokia 7 Plus

Nokia 8

قام أحد المطورين بتفكيك ملف APK الخاص بتطبيق الكاميرا Nokia Camera الذي يأتي مسبقا مع تحديث الأندرويد 8.0 Oreo التجريبي للهاتف Nokia 5، وهو الأمر الذي ساهم في الكشف عن بعض المعلومات المثيرة للإهتمام، بما في ذلك أسماء بعض الأجهزة التي من المحتمل أن تعلن عنها شركة HMD Global Oy في المستقبل القريب.

كما هو واضح من الصور التالية، قائمة الأجهزة التي تم الكشف عنها تشمل أسماء مثل Nokia 1 و Nokia 4 و Nokia 7 Plus إضافة إلى Nokia 9. في حين أن الهاتف Nokia 9 كان بالفعل موضوعا للعديد من التسريبات والشائعات في الأونة الأخيرة، فقد كانت هناك أيضا إشاعة تلمح لقدوم الهاتف Nokia 1. وبالتالي، فهذا التفكيك لملف APK الخاص بتطبيق الكاميرا Nokia Cemra كشف لنا عن قدوم هاتفين إضافيين، وهما Nokia 4 و Nokia 7 Plus.

1

ومع ذلك، جدير بالذكر أن التواريخ المقابلة للملفات في الصورة أعلاه تكشف بأنه تم إنشاء هذه الملفات وتعديلها في العام 2016. لذلك فإنه من الصعب أن نقول ما إذا كان الهاتفين Nokia 4 و Nokia 7 Plus سيرون النور في المستقبل. ومع ذلك، الهاتف Nokia 9 يعد أيضا جزءًا من هذه القائمة، ونحن نعلم أنه قادم، لذلك كل شيء ممكن.

على أي حال، عملية التفكيك كشفت لنا أيضا عن بعض الأشياء الأخرى، بما في ذلك ميزات مثل وضع Telephoto، ووضع Pro Mode، فضلا عن ميزة التحكم في مصراع الكاميرا. ألقي نظرة أدناه :

2

المصدر.

The post تطبيق الكاميرا Nokia Camera يكشف لنا عن قدوم الهاتفين Nokia 4 و Nokia 7 Plus appeared first on إلكتروني.



المصدر | https://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك