مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

شائعات: هاتف Oppo الرائد الجديد سيدعم شحن سريع للغاية

شائعات: هاتف Oppo الرائد الجديد سيدعم شحن سريع للغاية

هذا الموضوع شائعات: هاتف Oppo الرائد الجديد سيدعم شحن سريع للغاية ظهر على التقنية بلا حدود.

في فبراير 2016، أعلنت Oppo عن تقنية VOOC Super Flash Charge في المؤتمر العالمي للهواتف MWC في برشلونة، ويبدو أننا سنرى هذه التكنولوجيا في أحدى أجهزة الشركة قريبًا، ووفقًا للمعلومات المقدمة، فإن أول هاتف ذكي قد يدعم تلك التقنية هي OPPO Find 9.

OPPO’s New Flagship To Sport Extremely Fast Charging

وبالحديث عن تقنية VOOC Super Flash Charge، فهي يمكنها شحن هاتف ذكي بالكامل في 15 دقيقة فقط، وهي سرعة كبيرة جدًا، وقد تم تجهيز هواتف Oppo الذكية الحالية بتلك التقنية التي تشحن بقدرة 20 وات، والتي يمكنها شحن الهاتف الذكي من 0 إلى 75% في 30 دقيقة. تقنية VOOC Super Flash Charge تتيح شحن بطاريات تصل سعتها إلى 2500 مللي أمبير، من 0 إلى 45% في 5 دقائق فقط، في حين أن الامر سيستغرق 15 دقيقة فقط للحصول على 100%، ووفقًا للمصدر، تم تحسين هذه التكنولوجيا من قبل الشركة بشكل كبير منذ أن أعلن عنها في فبراير 2016.

المصدر

هذا الموضوع شائعات: هاتف Oppo الرائد الجديد سيدعم شحن سريع للغاية ظهر على التقنية بلا حدود.



المصدر | https://www.unlimit-tech.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك