مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

جوجل تُوقف بيع حاسب Pixel C للتركيز على Pixelbook

جوجل تُوقف بيع حاسب Pixel C للتركيز على Pixelbook

الحاسب اللوحي يعمل بنظام أندرويد ويتضمن شاشة بقياس 10.2 إنش مع لوحة مفاتيح اختيارية قابلة للفك والتركيب.

قبل نحو عامين بدأت جوجل بيع جهاز Pixel C كحاسب لوحي رائد، والذي كان يعتبر أول حاسب لوحي من الشركة لا يحمل العلامة التجارية Nexus، وهو من تطوير الفريق المطور لحواسب Chromebook Pixel المحمولة.

ويبدو الآن بأن موعد تقاعده قد حان مع تأكد جوجل بشكل غير رسمي أنها توقفت عن بيع الحاسب وتم سحبه من متجرها لصالح حاسبها المحمول الجديد Pixelbook الذي أطلقته في وقت سابق من هذا العام.

وبالرغم من محاولتها التركيز على Pixelbook، الذي يجمع بين ميزات الحاسب المحمول واللوحي لأولئك الذين يبحثون عن جهاز متعدد الاستخدامات، إلا أنها ما تزال ملتزمة بتحديث ودعم Pixel C، بما في ذلك حصوله أندرويد أوريو 8.0.

يُذكر أن جوجل أوقفت في وقت سابق من هذا العام بيع نسخة 32 غيغابايت من الحاسب اللوحي وسحبتها من متجرها مع الإبقاء على نسخة 64 غيغابايت، والتي بدورها سُحبت الآن.

المصدر

المصدر: جوجل تُوقف بيع حاسب Pixel C للتركيز على Pixelbook



المصدر | https://ardroid.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك