مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

مجددا شركة سامسونج أمام مشكل آخر مع هاتفها غلاكسي s8 الذي بدأ يعاني من مشكلة الفتح التلقائي للشاشة من دون أمر

مجددا شركة سامسونج أمام مشكل آخر مع هاتفها غلاكسي s8 الذي بدأ يعاني من مشكلة الفتح التلقائي للشاشة من دون أمر

 بعد المشاكل التي واجهتها سامسونج مع هاتفها نوت 8 ، والتي تتمثل في إنطفاء الهاتف عند بلوغه درجة 0 % في البطارية ثم عدم إشتغاله مرة أخرى حتى ولو تم وضع الهاتف في الشاحن ، ظهرت هذه مرة مشكلة أخرى مع مجموعة من مستخدمي هواتف s8 و s8+ ، حيث إنتشر الخبر في موقع reddit و كذلك إنتشرت عدة فيديوهات عن المشكل .
و رغم أن هاتف غالاكسي s8 يعتبر من أفضل الهواتف لهذه السنة وكذلك هاتف قوي جدا إلا أن وجود بعض الأخطاء وارد بعد ما شاهدناه من مشاكل كبيرة في بطارية نوت 7 ، وبالعودة لغالكسي  s8 فإن المشكل يتمثل حسب ما نشره المستخدمون متظررون في الشاشة ، بحيث قالو بأنها تعمل تلقائيا عند إطفاءها من خلال زر الإغلاق ، حيث ذكرو أنها تشتغل لوحدها من دون أمر ثم بعد 10 ثواني تعاود  الإطفاء ، ثم بعد ذلك يتكرر الأمرعدة مرات .
وقال بعضهم أن تكرر هذا الأمر سيجعلهم لا يستفيدون من البطارية التي سوف تنفذ مع تكرر أمر الإشتغال و الإطفاء ، إضافة إلى ذلك الأمر مزعج ولا يمكن تحمله .
بشأن الحلول
،فقد جرب المستخدمون إعادة ضبط المصنع وقام بعضهم الآخر بفرمطة الهاتف لكن بقية المشكلة .
ملاحظة : ليس جميع هواتف غلاكسي s8 تعاني من المشكل ، فقد ظهر المشكل عند بعض المستخدمين فقط .
فيديو يبين المشكل : galaxy s8



المصدر | http://www.igli5.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك