مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

قائمة أبرز الهواتف الذكية القادمة بمعالج Snapdragon 845

قائمة أبرز الهواتف الذكية القادمة بمعالج Snapdragon 845

لا يزال الجميع ينتظر دخول عام 2018 من حيث قيام الكثير من الشركات بالكشف عن جديد هواتفها، وطبعا بالنسبة لهواتف الأندرويد فإن الهواتف الرائدة ستتميز بأنها تحمل معالج كوالكم Snapdragon 845، فما هي الهواتف المنتظرة بهذا المعالج ؟

تعرف على معالج Snapdragon 845 قبل الإعلان الرسمي !

كوالكم هي الشركة المسيطرة على سوق المعالجات الرائدة، أي هاتف بمزايا تقنية عالية يجب أن يحمل معالج الشركة الأفضل، كانت كوالكم قد أعلنت رسميا عن معالجها Snapdragon 845، وكما يبدو أن الجميع ينتظره بشغف، واليوم نوافيكم بقائمة الهواتف التي ستأتي مع هذا المعالج خلال عام 2018:

سامسونج:

ستعلن سامسونج في شهر فبراير عن هاتفها  Galaxy S9 وS9+، وهما الجهازين الذين سيحملان معالج كوالكم الجديد حصريا قبل أن تقوم أي شركة أخرى بالاعتماد عليه، ثم في الخريف تعلن الشركة عن هاتفها جالاكسي نوت 9.

شركة جوجل:

من المنتظر أن تقوم جوجل في شهر أكتوبر من العام القادم بالكشف عن الجهازين Google Pixel 3 وPixel 3 XL، وسيحملان حتما معالج كوالكم الجديد.

شركة LG:

من المنتظر ان تكشف عن هاتفها LG G7، وفي نفس الشهر، أي في نفس موعد قيام سامسونج بالكشف عن جهازيها السابقين، في حين أنها -LG- ستؤخر توفير جهازها في الأسواق، دون نسيان شهر سبتمبر – أيلول الذي ستكشف فيه الشركة عن هاتفها LG V40.

شركة Xiaomi:

من المنتظر أن تقوم هذه الشركة أيضا بالإعلان عن جهازها Xiaomi Mi 7 في شهر أفريل، على أن تكشف في وقت لاحق عن هاتف Xiaomi Mi Mix 3 في شهر سبتمبر.

شركة HTC:

من المنتظر ان تعلن الشركة أيضا خلال عام 2018 عن جهازها HTC U12، والذي ستسعى من خلاله لزيادة مبيعاتها خاصة بعد استحواذ شركة جوجل عليها، ثم في الخريف تعلن عن هاتف HTC U12+.

شركة سوني:

تعتمد سوني دوما بداية الصيف للإعلان عن جديدها، لهذا وخلال شهر جوان 2018 من المتوقع أن تكشف عن أول هاتف وهو Xperia XZ Pro-A بمعالج كوالكم الجديد، ثم هاتف Xperia XZ2 بعد ذلك.

شركة OnePlus:

طبعا، الشركة ستقوم بالكشف عن هاتفها OnePlus 6 في شهر جوان، على أن تقوم لاحقا بالكشف عن نسخة OnePlus 6T في الخريف بعد ذلك.

شركة موتورولا:

أيضا موتورولا تستعد للعام الجديد من خلال هاتف Moto Z 2019 لكن في نهاية العام.

شركة ZTE:

هذه الشركة الصينية الرائدة لديها ما تكشف عنه أيضا في عام 2018، ومن المتوقع أن تعتمد معالج كوالكم الجديد في هاتفها ZTE nubia Z18 في بداية الصيف، ثم هاتف nubia Z18S في الخريف بعد ذلك.

طبعا ليست هذه كل الهواتف المتوقع أن تعتمد على معالج Snapdragon 845 خلال عام 2018، لكن أبرزها وما تم رصده في تسريب للشركات التي قدمت طلبات للحصول على المعالج من شركة كوالكم، ونتوقع ان نرى المزيد من الأخبار بخصوص باقي الهواتف في وقت لاحق ان شاء الله.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  .Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram



المصدر | http://www.arabapps.org مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك