مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

“فيس بوك” تختبر ميزة تسمح بمشاركة قصص أنستجرام كـ”Status” على واتس آب

“فيس بوك” تختبر ميزة تسمح بمشاركة قصص أنستجرام كـ”Status” على واتس آب

فولت

تختبر شركة فيس بوك حاليا ميزة جديدة على نطاق صغير تسمح للمستخدمين بنشر “قصص” إنستجرام مباشرة إلى واتس آب Status، وسوف تتيح الميزة الجديدة للمستخدمين نشر صور ومقاطع فيديو وصور متحركة GIF على واتس آب تختفى بعد 24 ساعة من خلال تطبيق مشاركة الصور “إنستجرام”.

ويشير تقرير من موقع “تك كرانش” إلى أن قصص إنستجرام التى سيتم مشاركتها عبر واتس آبStatus ستكون مشفرة بشكل كامل، وقال المتحدث باسم فيس بوك المالك لـ أنستجرام وواتس آب أن الشركة تختبر دائما طرقا جديدة لتحسين تجربة المستخدم على جميع المنصات التابعة لها وتسهيل مشاركة أى لحظة مع الأشخاص الذين يهمون المستخدم.

وسبق أن أعلن الرئيس التنفيذى لشركة فيس بوك “مارك زوكربيرج” أن “قصص إنستجرام” و “واتس آب Status” على حد سواء لديهم الآن 300 مليون مستخدم نشط يوميا، وهذا يعنى أن الميزة المسروقة فى الأصل من تطبيق سناب شات تحقق نجاحا ضعف ما كانت عليه على سناب شات.



المصدر | http://www.volt.jo مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك