مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

سناب شات يسرق ميزة “year in review ” من فيس بوك

سناب شات يسرق ميزة “year in review ” من فيس بوك

فولت

أضافت سناب شات ميزة “Year in Review” لتطبيقها لمساعدة مستخدميها على الاحتفال بالعام الجديد، وهى أول ميزة تقترضها سناب شات من فيس بوك على عكس المعتاد من قيام فيس بوك بتقليد مزايا سناب شات طوال الوقت بما فى ذلك ميزة القصص والصور وغيرها.

ووفقا لما نشره موقع mspoweruser الأمريكى، فإن ميزة year in review الخاصة بسناب شات لا تحصل على الصور من قصص المستخدمين سريعة الزوال على سناب شات، ولكنها تحصل على الصور من محتوى الوسائط الموجود فى Memories أو الذكريات الخاصة بالمستخدمين.

كذلك فإنها تأتى بتصميم مميز أكثر من فيس بوك، نظرا لطبيعة تصميم تطبيق سناب شات، لكن لسوء الحظ فإن مستخدمى سناب شات الذين لا يحفظون صورهم أو مقاطع الفيديو الخاصة بهم لن يكون لديهم محتوى كافٍ لإنشاء Year in Review، مع ملاحظة أن سناب شات أطلقت مؤخرا تحديث جديد وفر إعادة تصميم التطبيق والذى تم إتاحته حتى الآن لعدد محدود من المستخدمين، لكن من المنتظر أن يصل لمزيد من المستخدمين قريبا.



المصدر | http://www.volt.jo مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك